شركة تركيب انظمة مكافحة الحريق في الرياض

0539982020

0539981010

من نحن

تأسست شركة قاني المحدوده كمنظمة ذات سمعة حسنة ومقرها الرياض. ونعمل على ان نصنع لانفسنا مميزات تنافسية في مجال اختصاصنا في سلامة المباني والمنشآت ومكافحة الحريق وتنفيذها بمواصفات عالمية والاشراف عليها من قبل فريق عمل متكامل من مهندسين و كوادر فنية مدربة على تنفيذ اعمال تركيب والصيانة لمعدات الانذار ومكافحة الحريق. وتحرص الشركة على ضمان سلامة الاشخاص والمنشآت بالتزامنا الكامل بتوريد مواد بجودة عالية تمثل أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في مجال الانذار ومكافحة الحريق ومطابقة للمواصفات والمقاييس المعتمده محلياً وعالميا.

لماذا تختار قاني للسلامه ومكافحه الحروق

اسم موثوق به لتقديم الخدمة للمجتمع. شركه قاني لا تؤمن بالكلمات انما تؤمن فقط بالعمل. نحن ننقذ الأشخاص والأماكن. وكل يوم نتطلع إلى الحصول على خدمة أفضل في المستقبل.

 

رؤيتنا

أن نكون الشركة الأفضل في مجال السلامة بالمملكة وتوفير حلول مبتكرة في لحماية الأرواح والبيئة والممتلكات.

رسالتنا

تجتاح الحرائق الكثير أمامها كل عام بلا تمييز مكبدة خسائر مهولة من الأرواح والممتلكات، هدفنا هو توفير وتقديم أجهزة أنذار للحرائق لكى نساهم فى الحد من هذة الأضرار وذلك عن طريق توفير أجهزة تستطيع تحديد أماكن الحرائق ومصدر الأشتعال فور بدءه وكذلك طرق لإخمادة حفاظاً على الأرواح ناهيك عن الممتلكات

قيمنا

نعتز في شركة قاني لأجهزة السلامة بأننا نسعى لأن نحقق لعملائنا القيم التي يتطلعون لها من حيث : المصداقية الشفافية الجودة المسؤولية الموثوقة

مهمتنا

تقديم أفضل الخدمات حيث قمنا باستقطاب نخبة من المهندسين والفنين الذين لديهم خبرة طويلة في مجال السلامة بإدارة واشراف كوادر وطنية مؤهلة.